«باباراتزي» متخصص في إطلاق الشائعات وتكذيبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

«باباراتزي» متخصص في إطلاق الشائعات وتكذيبها

مُساهمة  كمال سلطان في الأحد 23 مارس 2008, 6:38 pm

يحتفي بعيد الأم بشائعة وفاء عامر


[b]
أيتن عامر
جريدة البديل
23 /03/2008
سلامة عبد الحميد

يملك برنامج "باباراتزي" قناة مودرن مادة دسمة من المشكلات والأزمات الفنية التي تمكنه من الاستمرار بشكل يضمن له جماهيرية معقولة، لكن مقدم ومعد البرنامج أيمن نور الدين يصر منذ الحلقة الأولي علي ترويج الشائعات واللعب بالأحداث بشكل لا علاقة له بالمهنية التي يبدو أنه لم يفهمها بعد، رغم أن عمر البرنامج قارب العام.


أيمن نور الدين مع المصور سيد شعراوى أثناء الإستعداد لإحدى الحلقات
ويفسر نور الدين، المسئول الأول والأخير عن البرنامج معني كلمة "باباراتزي" التي اختارها عنوانا بشكل خاطئ دون أن يدرك المعني الحقيقي للكلمة الأجنبية التي تعني تصوير واصطياد المواقف الحقيقية وليس افتعالها، مثلما يفعل لمجرد إحداث "هيصة" حول البرنامج، هدفها البحث عن جماهيرية مفتقدة.
أحدث شائعات "باباراتزي" أطلقها في حلقته الاخيرة بمناسبة عيد الأم والحمد لله أنه لم ينتبه لوجود مناسبة ثانية هي المولد النبوي وإلا لفوجئنا بشائعة مدوية كان يمكن أن تضع نهاية للبرنامج.
الحلقة استضافت الممثلة أيتن عامر الشقيقة الصغري لوفاء عامر، واعتبر مقدم البرنامج عيد الأم مبررا لإطلاق شائعة جديدة من شائعاته التي لا تنتهي، مفادها أن وفاء أم أيتن وليست أختها، مستندا فقط إلي فارق السن بينهما ومؤكدا أن الإشاعة التي وصفها بالخطيرة منتشرة حاليا بقوة في الوسط الفني رغم أن أحدا لم يفكر فيها خاصة أن أيتن تعمل بالتمثيل منذ خمس سنوات تقريبا.
واستمرارا لحالة من البلاهة التي تصل إلي حد "الاستعباط" قالت أيتن لأيمن نور الدين ساخرة "معقوله أنا لقيطة ولقيوني علي باب جامع" و"معقولة أي أم في الدنيا ممكن تنكر ابنتها لأي سبب" ثم وبشكل مفتعل لا حاجة بها إليه فسرت الأمر بفارق السن بينها وبين وفاء التي علي حد قولها "ربتني منذ كان عمري 3 سنوات" عندما انتقلنا من الإسكندرية للعيش في القاهرة وكان الناس يشاهدونها وهي تحملني "وتسقيني الكراوية بالببرونة" مثلما تفعل الأمهات مع أطفالهن.
المثير في الأمر أن مقدم البرنامج أقنع ضيفته الساذجة أن اطلاق الشائعة سيعود عليها بالنفع، فربما تحصل بعدها علي دور مهم بعد أن يضعها البرنامج في بؤرة الضوء لتقول بهستيرية "أنا لو فكرت لحظة أن وفاء والدتي وليست أختي هأدخل مستشفي العباسية فورا" وتواصل علي طريقة "الكدب مالوش رجلين" "وفاء أختي ولو كانت أمي كنت تشرفت بها، ولكن أمي الحقيقية هي زينب التي أقول لها في عيد الأم "كل سنة وإنت طيبة يا ماما".
الشائعة ليست الأولي، وكان منها أن إلهام شاهين متزوجة من صاحب معارض حلويات، وبوسي تزوجت شابا في عمر أولادها، حتي إن نانسي عجرم خرجت بعد حلقة سجلت معها لتؤكد أن المونتاج غير الكثير من معاني كلامها.
من المثير أيضا اصرار صاحب البرنامج علي إرسال تفريغ للحلقات إلي الصحفيين زملائه يضم معاني وجملا لم ترد أصلا بالحلقة بشكل يجعل كثيرين وكأنهم مشاركون في مسئولية اطلاق الشائعات معه 0

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 47
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى