أصالة تواجه تهديدا بالقتل

اذهب الى الأسفل

أصالة تواجه تهديدا بالقتل

مُساهمة  كمال سلطان في السبت 16 فبراير 2008, 3:31 am

رغم تهديدها بالقتل .. أصالة تصر على الغناء





دمشق : على الرغم من تلقيها تهديداً من تنظيم القاعدة بإغتيالها في حال إحيائها الحفل الغنائي المقرر اقامته بمدينة عدن، إلا أن المطربة السورية أصالة ألقت بكل هذه التهديدات عرض الحائط ، حيث وصلت أصالة مساء أمس لمدينة عدن استعداداً للحفل الذي يشاركه فيه المطرب عصام كاريكا.

هذا وعقدت أصالة أمس مؤتمراً صحفياً تحدثت فيه عن الملابسات التي رافقت الحفل، والتهديدات بالقتل والتي تلقتها من تنظيم القاعدة، والهجوم الذي شنه عليها عدد من رجال الدين في اليمن والضغوطات التي مارسوها لمنع إقامة الحفل، بالإضافة إلى حملات المساجد، خاصة في خطب الجمعة الماضية التي شن خطباؤها حملة شرسة على الحفل والمجون الذي يرافق مثل هذه الحفلات، حسب صحيفة " الوطن" السعودية .

ومن المقرر اقامة الحفل في إستاد 22 مايو الجديد في مدينة عدن، حيث اكدت بعض المصادر أنه لا توجد نية لإلغاء الحفل أو إقامته في فندق موفيمبيك عدن، كما تردد مؤخراً، ولا يوجد أية إجراءات أمنية استثنائية لتأمين الحفل الذي قال إنه من المتوقع أن يحضره آلاف المعجبين بفن أصالة وكاريكا من كافة مناطق اليمن.

تجدر الإشارة إلى أن أصالة أكدت أن 30 % من عائداته ستذهب لقطاع غزة ومرضى السرطان، حيث يصل سعر تذكرة دخول الحفل مابين 3 آلاف ريال يمني (15 دولاراً) و20 ألف ريال ( نحو 100 دولار) .

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 48
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى