يناقش قضية أطفال الشوارع.. ويعرض في رمضان

اذهب الى الأسفل

يناقش قضية أطفال الشوارع.. ويعرض في رمضان

مُساهمة  كمال سلطان في الأحد 20 أبريل 2008, 3:38 pm

"بنت من الزمن ده"..علي الفضائيات فقط


متابعة: فاطمة كريشة

تأخرت الفنانة داليا البحيري حوالي ساعتين عن موعد المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة للإعلان عن بدء تصوير المسلسل التليفزيوني "بنت من الزمن ده".. والذي سيعرض في رمضان القادم.
المسلسل بطولتها مع عزت أبوعوف وهالة فاخر وزيزي البدراوي ومحمد كامل وتيتيانا وأحمد سعيد عبدالغني وعمرو محمود يس وباسم السمرة وعلي عبدالرحمن.. قصة محمد الغيطي وإخراج سامي محمد علي.
قال ممدوح شاهين منتج المسلسل: إن المسلسل سيتم عرضه حصرياً في رمضان القادم علي قنوات بانوراما دراما وقناة أبوظبي وبعض القنوات الفضائية الأخري.
أضاف محمد الغيطي "كاتب المسلسل" ان المسلسل يتناول قضية ساخنة وهي قضية أطفال الشوارع ودور العشوائيات في هذه القضية.
أكد أنه لا يخشي أي اعتراضات أو تقييم من لجنة المشاهدة بالتليفزيون المصري.. القضية الساخنة التي يتناولها المسلسل.. لأن القنوات الفضائية أصبحت تهمه أكثر بعدما حدث من لجنة المشاهدة في رمضان العام الماضي. وإبعاد مسلسله "صرخة أنثي" من العرض بالقنوات الأرضية.. وتم عرضه بالفضائيات المختلفة.
قال المخرج سامي محمد علي مخرج المسلسل: إنها المرة الأولي التي ألتقي فيها بالمؤلف الغيطي في عمل فني. ولكنني بمجرد أن قرأت القصة شدني الموضوع لأنه يعالج مشكلة من أهم المشكلات التي يواجهها المجتمع وهي أطفال الشوارع.
أشار إلي انه موافق علي تكرار الأعمال الفنية التي تتناول قضية أطفال الشوارع. سواء في السينما أو التليفزيون.. لأنها قضية خطيرة وحساسة.
قالت داليا البحيري بطلة المسلسل: هذا ثالث مسلسل تليفزيوني لي.. الأول "علي يا ويكا" ثم "صرخة أنثي". و"بنت من الزمن ده" وهما من تأليف محمد الغيطي..
أضافت داليا البحيري.. انها متفائلة بالعمل مع المخرج سامي محمد علي لأنه من أحسن المخرجين الموجودين حالياً بالساحة الفنية. وتمنيت كثيراً العمل معه من قبل لأنه مخرج يهتم كثيرا بالتفاصيل الدقيقة لأي عمل يقوم بإخراجه. وأتمني أن ينال هذا العمل اعجاب المشاهدين وقت عرضه في شهر رمضان.
وعن دوره في المسلسل قال الفنان أحمد سعيد عبدالغني: دوري جديد ومتنوع.. يجمع بين الشر والحب والعاطفة.
أضاف.. ان الدور لا يتشابه مع دوري في مسلسل "الحقيقة والسراب".
قالت الفنانة اللبنانية تيتيانا عن دورها في المسلسل: أقوم بدور فتاة فرنسية تعيش في باريس. تقع في غرام شاب مصري يدرس هناك.
أشارت تيتيانا إلي أنها المرة الثانية التي تشارك فيها في مسلسل تليفزيوني وكانت أول مرة في مسلسل "صرخة أنثي"..وفي نهاية المؤتمر تم الاحتفال ببدء تصوير المسلسل من خلال حفل فني أحياه المطرب كاريكا..تغيب عن المؤتمر من أبطال المسلسل عزت أبوعوف وزيزي البدراوي وهالة فاخر ومحمد كامل..

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 48
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى