خلافات أهل الفن بث مباشر علي الفضائيات !!!

اذهب الى الأسفل

خلافات أهل الفن بث مباشر علي الفضائيات !!!

مُساهمة  كمال سلطان في الخميس 22 يناير 2009, 5:51 am


الخلافات في الوسط الفني لا تنتهي فهي تعتبر مادة شهية للوسط الصحفي وايضا لشاشات الفضائيات المتخصصة في اخبار الفنانين.
فبعد صمت دائم كثير صاحبه الكثير من الشائعات خرجت الفنانة ميادة الحناوي تتكلم لتفضح عما أسمته بمؤامرة حاكتها ضدها الفنانة وردة الجزائرية بالتعاون مع نهلة زوجة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.
وهددت ميادة بشكل مبطن في حوار أجرته معها إحدى المجلات اللبنانية بفتح الملف قريباً، وكشفت بعضاً من مشكلتها القديمة مع الفنانة الكبيرة بعد أن استفزها تجاهل الفنانة أصالة لأغنيتها أشواق وزعمها أنها لا تعرف من يغنيها.
وفي الحلقة التي حلّت فيها ضيفة على برنامج تاراتاتا الذي يذاع علي قناة دبي ، أكّدت ميادة أنّ رأي أصالة ووردة لا يهمها، قائلة أتمنى من وردة ألا تطل مجدداً في البرامج لأنها تثير شفقتي، فهي لم تعد قادرة على المشي ولا على الغنا.
ولم تكتف الفنانة ميادة بتصريحاتها المثيرة للجدل الا انها اعلنت ايضا ان وردة لا تزال حاقدة عليها، وأن الحقد يبقى متأصلاً ناصحة إياها كفنانة كبيرة بضرورة تخطيه، قائلة وردة انتهت بالنسبة إلي كإنسانة وكفنانة، حقدت عليّ وآذتني والله جازاها!. ولم تترك ميادة الفنانة اصالة حيث اتهمتها بالغيرة والحقد عليها .
وعلى الرغم من مرور السنين على كلتا الفنانتين الا ان تصريحات كلا منهما تدهش جمهورهما وتفتح شهية الصحف ذات اللون " الفاقع "" للخوض في عالم الفن "" القاتم "" والذي يرتدي دائما فيه الفنانات قناع المصارعين على حلبة المصارعه الفنية .
الخلافات ليست دائما ما بين اهل المغنى فقط بل تحدث مع المخرجين ايضا ، المخرجة الكبيرة انعام محمد على مفاجأة من العيار الثقيل فى تصريحاتها الصحفية ردا على ما ردده المطرب السورى مجد القاسم حول قيامها باخراج مسلسل ""فريد الأطرش"" الذى يستعد لبطولته منذ سنوات وواجهته الكثير من المشكلات الانتاجية حتى صرح مؤخرا بانتهاء هذه المشكلات وموافقة الورثة على السيناريو الخاص بالمسلسل .
حيث نفت المخرجة انعام معرفتها بأي شيء عن المسلسل و تساءلت المخرجة الكبيرة انعام محمد علي مندهشة : من هو مجد القاسم هذا الذى يقول أنني وافقت على اخراج المسلسل ؟ انني لم أسمع عنه من قبل.
واحدث الخلافات الفنية ايضا كانت بين الفنانة فله ولطيفه والتي كانت منافسة حامية على الهواء مباشرة من خلال البرامج الفنيه حينما تقرر اي منهما ان تفتح قلبها وتحكي عما بداخلة مثلما حلت الفنانة فلة في برنامج "" كلمة فصل "" الذي يذاع على قناة روتانا موسيقي.
حيث هاجمت فلة زميلتها لطيفة وأكدت فلة تمسكها بالاتهامات التي وجهتها من قبل إلى لطيفة، محملة إياها مسؤولية دخولها السجن في مصر قبل سنوات ، وبالتالي منعها من دخول الأراضي المصرية، مشيرة إلى أن بعض المقربين منهما أكدوا لها هذه الحقيقة .
فلة أكدت أن العديد من الشخصيات النافذة تدخلوا في محاولة لإلغاء قرار منعها من دخول مصر ولكن دون جدوى، وقالت ""قضيتي ماتت.. فقط اسمي موجود على قائمة الممنوعين من دخول مصر".
مشيرة إلى أنها كانت تقطن مع لطيفة في العمارة نفسها في مصر، ولم تكن تعلم ذلك إلا بعد تعرضها للسجن، وتأكيداً منها صحة اتهامها، رفضت فلة مجرد التفكير في احتمال أن تكون قد ظلمت لطيفة بتلك الاتهامات، وقالت ""كيف أكون ظلمت أحدا وأنا التي دخلت السجن.. وأنا التي بكيت دما، وما زلت ممنوعة من دخول مصر حتى اليوم""، مضيفة أنها ورغم كل تلك المحن التي تعرضت لها تشكر الله لأنها ظلت على طبيعتها.
وعند التحدث عن خلاف الفنانات فحدث ولا حرج عن هيفاء وهبي وخلافاتها مع رولا سعد الذي بدء بخطف مدير اعمالها وصولا الى فبركة الفيلم ""الاباحي"" الذي دخل اورقه المحاكم في قضية خاسرة وصولا الي الخلافات مع اليسا وايضا مع شبيهتها قمر التي دفعت ثمن تشبهها بهيفاء "" بالشكل والمضمون ""عزلاً وإقصاءً وحروباً تقول قمر إن هيفاء هي التي تديرها ضدها وانا ستسلك طريقا اخر غيرها .
واخبار الفنانة اصاله وخلافاتها مع هاني شاكر ملأت سماء المجلات الفنية بسبب اتهامها لشاكر بتشجيعه لشقيقتها ريم بدخول عالم الغناء، الأمر الذي اعتبرته أصالة تحدياً لها ، وهي التي رفضت دخول اختها عالم الغناء. ميادة الحناوي - ميادة الحناوي - ميادة الحناوي - ميادة الحناوى - وردة - ورده - أصالة
هذا بخلاف علاقتها المتوترة دائما بالفنانة احلام التي هاجمتها في اكثر من مناسبة بكلمات ملتهبة. الغريب ان اهل الفن لم يتعظوا من اطلاق الشائعات عليهم علي غرار خلافاتهم الخفيه التي تدار في كواليس الفن ، ولا يزال الحروب الفنية مستمرة حتى الآن.

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 48
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى