فراس إبراهيم : "اغتيال شمس" ثاني تجربة مع مدينة الإنتاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فراس إبراهيم : "اغتيال شمس" ثاني تجربة مع مدينة الإنتاج

مُساهمة  كمال سلطان في الأحد 31 مايو 2009, 2:16 pm

[img][/img]
كتب ايمن الغزالي :
بدأ الفنان السوري فراس ابراهيم خوض تجربته الثانية في مسلسل "اغتيال شمس" كممثل مع مدينة الانتاج عقب نجاحه في تجسيد شخصية الأمير فؤاد الأطرش في مسلسل "اسمهان" العام الماضي الذي شارك في انتاجه.
أول مشاهد فراس كانت مع لقاء سويدان التي تجسد شخصية سكرتيرة مكتبه التي يستخدمها لتسهيل مهامه.
قال فراس ابراهيم : اقوم بتجسيد شخصية رجل اعمال مصري أمريكي الجنسية يتم تجنيده من قبل منظمات تجارية عالمية للحصول علي احتكار اكتشاف علمي كبير لعالم مصري مقيم في موسكو وهو الدور الذي يجسده الفنان خالد زكي واحاول من خلال الشخصية الضغط وتقديم الاغراءات المادية له لشراء الاكتشاف وتواجه الشخصية صعوبات كثيرة.
أضاف : مسلسل "اغتيال شمس" يعد التجربة الثانية مع مدينة الانتاج بعد مسلسل "اسمهان" وسيكون مسلسل "درويش" هو الثالث بسبب حالة التفاهم التي حدثت مع سيد حلمي رئيس مدينة الانتاج وهذا التفاهم لابد ان يستغل ايجابيا لتقديم اعمال علي مستوي فني رفيع.
قال : أنا سعيد جدا بالمشاركة كممثل في مسلسل "اغتيال شمس" لانني أقف لأول مرة امام النجوم صفاء أبوالسعود وخالد زكي وياسر جلال اصدقائي في الحياة العامة وأن أداء المخرج مجدي أبوعميرة اثناء التصوير يملأ المكان بالدفء الأمر الذي يؤدي الي بذل الفنانين أقصي طاقاتهم لخروج العمل بشكل لائق.
أضاف : في الوقت الذي هاجم فيه البعض اتجاهي لتصوير مسلسل عن محمود درويش وجدت مساندة كبيرة جدا من احباء الشاعر العربي اضافة الي مؤسسة محمود درويش بفلسطين حيث عرضوا تقديم كافة اشكال الدعم المعنوي حتي اصبح في مكتبتي الخاصة ذخيرة كبيرة من المعلومات.
قال : أيضا أصبح بحوزتي اللقاءات والتسجيلات النادرة الي جانب امسياته الشعرية ولقاءاته بكبار المسئولين وسفرياته داخل الدول العربية وخارجها وهذا أشعرني بوجود تضافر جميل يتم التواصل من خلاله لإنجاح العمل الذي يتناول قصة شاعر عربي عاش هموم ومشاكل الوطن ورصد أدق مفرداتها وعبر عنها بأسلوبه الرائع.
نقلا عن جريدة المساء 31\5\2005
[img

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 47
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى