منى زكى للعراب: الدراما السورية تتفوق على المصرية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منى زكى للعراب: الدراما السورية تتفوق على المصرية !

مُساهمة  كمال سلطان في الإثنين 18 فبراير 2008, 7:31 pm


أكدت الفنانة منى زكى أن الدراما التليفزيونية السورية قد تفوقت على الدراما المصرية فى السنوات الأخيرة، وذلك عندما سألها المذيع نيشان عن تعليقها عما قالته النجمه السورية سولاف فواخرجى فى حلقة الاسبوع الماضى من برنامج العراب الذى تعرضه قناة الMBC مساء الجمعة من كل أسبوع !

وكان البرنامج قد إستضاف فى حلقته الأخيرة كل من منى زكى والمطرب الشعبى حكيم ! رغم عدم وجود أى شىء مشترك بينهما ،مما يدل على أن البرنامج يعانى من عدم وجوود تخطيط دقيق أو خطة فى إختيار ضيوفه ،فقد بدأت الحلقات بإستضافه أنغام مع أصالة ،وشيرين عبد الوهاب والمطربة الكويتيه نوال وهند صبرى وسمية الخشاب ، ولكن بدأ سوء التخطيط يظهر مع حلقة أحمد السقا حيث كانت الضيفه المشاركة فى نفس الحلقة هى اللبنانيةكارول سماحة ،ثم استمر الحال عند استضافة راغب علامه وسولاف فواخرجى ،وإنتهى الى حكيم ومنى زكى !وحاول نيشان بكافة السبل ،أن يخلق حالة مشاركة بين الطرفين المتناقضين ،ولكن لم تسعفه قريحيته ،فبدى الأمر كمحاولة المزج بين الزيت والماء ،وكانت هناك اسئلة خاصه بفن التمثيل ومشاكل نجوم السينما يوجهها الى منى زكى وأسئلة أخرى مختلفة تماما عن الغناء الشعبى يوجهها الى حكيم !

وقد إلتزمت منى زكى بالحياد والموضوعيه ،عندما سألها نيشان عن زميلتها حنان ترك التى تركت الساحة وإعتزلت التمثيل بعد إرتداء الحجاب ! ونفت منى زكى أن تكون قد شعرت بالارتياح عند إختفاء منافستها حنان ترك ،وأكدت أنها لاتقدم فى العام إلا فيلما أو إثنين على الاكثر ،وأن الادوار التى تؤديهاحنان ترك لاتصلح لها والعكس صحيح ،وعند سؤالها عن علاقتها بمصطفى شعبا ن بدى على منى زكى بوضوح أنها لاترحب بإعادة تجربة مشاركته فى أعمال فنية أخرى ،بعد أن قدما معا منذ عامين فيلم "أحلام عمرنا " للمخرج عثمان أبو لبن وأنفجرت بعده المشاكل بينهما وأتهمت منى زكى زميلها بمحاولة تقليص دورها فى الفيلم لينفرد وحده بالبطولة ،كما إتهمته بالانفراد بصورة الافيش !

ومى زكى واحدة من نجمات السينما المصرية التى أستطاعت أن تنتزع مكانتها بجهد وصعوبة رغعم سيطرة النجوم الرجال ،ولكنها لم تنجح بالانفراد بالبطولة المطلقة لأن ظروف السينما المصرية الحالية ،قد قلصت بشكل واضح الادوار النسائية ! ومع ذلك فقد حصلت على عدة جوائز من خلال أدوارها المتميزة فى أفلام دم الغزال للسيناريست وحيد حامد وهو الفيلم الذى شارك فى بطولته نور الشريف ويسرا وصلاح عبد الله ،وفيلم سهر الليالى الذى جمعها بحنان ترك وأحمد حلمى وفتحى عبد الوهاب وشريف منير وخالد أبو النجا !

وعن مايدعيه بعض النقاد من فشل مسلسلها التليفزيونى السندريللا ، نفت تماما منى زكى هذا الإدعاء وأكدت سعادتها بأداء شخصية سعاد حسنى التى تعتبرها أهم ممثلة مصرية ظهرت فى تاريخ السينما العربية !

وعن قيامها بتصوير إعلان عن أحد مستحضرات التجميل النسائية ،قالت منى زكى أن المستحضر "شامبو للشعر" يسعى لأظهار جمال المرأة والأعلان كان محترما ويتمتع برقى فى الصورة والسيناريو ،ولذلك وافقت على تصويره ،ولم تكن تلم المرة الاولى التى تقدم فيها منى زكى الاعلانات التجارية ،فقد سبق وشاركت فى اعلان عن "صابون " كما شاركت زوجها أحمد حلمى فى الاعلان عن ماركة سيارات !

ويبدو أن شركات الاعلان تسعى لنجوم الغناء والتمثيل الذين يتمتعون بشهرة كبيرة للترويج لمنتجاتهم الاستهلاكية ،بينما يقبل النجوم على تلك الاعلانات نظرا لارتفاع القيمة المادية التى تمنح لهم ،والتى تصل أحيانا الى أرقام فلكية تزيد عن أجر مايتقاضونه فى أعمالهم السينمائية !

أما المطرب حكيم فنفى بشكل قاطع أن يكون قد جمع بين ثلاثة زوجات فى وقت واحد ،كما نفى حادثة الاعتداء على إحدى زوجاته عندما داهمته فى منزل الأخرى ، وأكد حكيم أنه لايهتم بالحصول على جائزة الميوزيك أوارد رغم أن بعض ألبوماته توزع أكثر من خمسة ملايين نسخه وهو الامر الذى يحتم حصوله على الجائزة ،وعند مقارنته بشعبية عمرو دياب أكد حكيم أن عمرو هو نجم الغناء الاول على مستوى العالم العربى وأنه يستحق المكانة التى وصل اليها !

وقدم برنامج العراب مفاجأة فى نهاية الحلقة حيث أستضاف المطرب الشعبى أحمد عدوية ليقدم مجموعه من أغنياته الشهيرة "زحمة يادنيا زحمة" وشاركه حكيم ومنى زكى الغناء !

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 47
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى