يوم طويل خالص!

اذهب الى الأسفل

يوم طويل خالص!

مُساهمة  كمال سلطان في الخميس 21 فبراير 2008, 3:19 am


'يوم طويل خالص' فيلم جريء بوجوه شابة




كيف سيكون شكل العلاقة بين حبيبين في آخر يوم لقصة حبهما؟ بالتأكيد سيكون 'يوم طويل خالص' وهو اسم الفيلم الذي يتناول هذه القصة لكاتبه ومخرجه حازم متولي في رابع تجربة سينمائية له في مجال الافلام المستقلة.
الفيلم يقدم عددا من الوجوه الجديدة علي شاشة السينما مثل رغدة ايوب وحمدي التونسي ودانا ومحمد الطايع وحسني شتا وناهد ابوالمجد ومحمود امام ومحمد العمروسي بالاضافة الي ظهور خاص جدا للفنان عمرو عبدالجليل.
ويقول حازم متولي مخرج ومؤلف الفيلم: انتهينا من تصوير الفيلم منذ فترة وقد صورنا جميع مشاهده الداخلية والخارجية في مدينة الاسكندرية ولهذا كان العمل اشبه بمعسكر مغلق خاصة ان جميع المشاركين في الفيلم من القاهرة ورغم انني اقدم وجوها جديدة ربما يظهر اغلبها علي الشاشة لاول مرة الا ان الكواليس شهدت تفاهما كبيرا بينهم وبين فنان كبير مثل عمرو عبدالجليل الذي ساهم بشكل كبير في نجاح هذه التجربة.
ويضيف حازم الفيلم يعد رابع تجربة لي بعد ان قدمت افلاما هي 'العاب سرية' ويوم داخلي ­ نهار اسكندرية 'جرسونيره' الذي شارك في بطولة سماح انور وعزت ابوعوف وعمرو عبدالجليل، واتناول في فيلم يوم طويل خالص شكل العلاقة الانسانية والعاطفية بين حيبين قررا ان يقضيا آخر يوم في قصة حبهما معا قبل ان يفترقا.
حازم يستعد لتنظيم عرض خاص للفيلم خلال الفترة القادمة في احدي قاعات سينما جود نيوز وسيشارك بالفيلم في مهرجان المركز الفرنسي للافلام المستقلة والذي يمثل خطوة مهمة لمشاركة الفيلم في عدد من المهرجانات الدولية المهمة.

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 48
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى