ماذا فعل النجوم فى عيد الحب

اذهب الى الأسفل

ماذا فعل النجوم فى عيد الحب

مُساهمة  كمال سلطان في السبت 16 فبراير 2008, 3:05 am

إيمي تحذر من "البرفان"..
وهنا شيحة تنصح بعدم النكد
الدباديب والقلوب والورود الحمراء تشعل قلوب العاشقين




ايمى


مجلة شاشتى
14/2/2008
تقدمه :بسمة ثروت

تنوعت هدايا عيد الحب.. وانحصرت في الدباديب والقلوب والورود الحمراء التي تعبر عن ثورة المشاعر وان كان البعض يقدم الهدايا الثمينة من الذهب أو الألماظ.. ويتردد الكثيرون في اختيار نوعية هداياهم ولذلك ينصحك الفنانون الشباب عن كيفية اختيار هدايا "فالنتين".
الفنانة أيتن عامر تنصح الفتيات بالاهتمام بلغة الهدية أكثر فهي تعطي الانطباع الأكبر من خلال شكلها الذي يلفت النظر ويعطي للهدية قيمتها وبعدها يمكن أن تهديه الشيكولاتة والورود والأجمل ان يلتقيا في مكان لطيف.



جيهان راتب

فيما تنصح الفنانة جيهان راتب بضرورة الاهتمام باهداء الورود للرجال وتنصح الرجال باهداء الفتيات الالماظ بعدما مللن من الورود.
أما الفنانة منة فضالي فتقول إنها أهدت خطيبها أزرارا من الذهب بها فصوص من الالماظ للقميص الذي سيرتديه اثناء فرحهما وتنصح كل فتاة بتقديم هدية لحبيبها وفق امكانياتها ومن الممكن ان تعد له حفلة صغيرة في مكان هاديء أو ان ترسل له "كادو صغير" علي المكان الذي يرتاده قبل عيد الحب بيوم.
أما الفنان تامر هجرس ينصح الشباب باغراق الفتيات بالورود ثم يقدم لحبيبته ما تحب وفقاً لدرجة العلاقة بينهما فكل بنت لها "دخلتها".


ميس حمدان


بينما تنصح الفنانة ميس حمدان الفتيات بتقديم هدايا كلاسيكية مثل "كرافت" أو ساعة بالإضافة إلي الشيكولاتة والورود لاضافة جو من الرومانسية الحالمة.
أما الفنان شريف رمزي فيقول وينبغي علي كل طرف ان يعرف ما يحبه الآخر ويسعده فيفاجيء احدهما الآخر بالهدية التي يحبها.
أما الفنانة ريم البارودي فتنصح الفتيات بعدم شراء أي هدية للرجال مؤكدة أن الرجل هو المسئول عن تقديم الهدية للفتاة وإذا كان ضروريا ان تهديه شيئاً فاهديه الورود فهي اجمل الهدايا في عيد الحب.


سامى العدل


أما الفنان سامي العدل فيطلب من الرجال ان يعطوا الفتيات الاموال وهن يتصرفن ويشترين ما يحلو لهن بالإضافة إلي الورود.
بينما تنصح المطربة إيمي الفتاة المتزوجة ان تقدم لحبيبها هدية للاستخدام الشخصي بالمنزل اما إذا كانت غير متزوجة فلا تشتري "البرفان".. وإنما هناك ساعة أو حذاء ماركة إيطالية غالية السعر.
أما الفنانة نيرمين الفقي فتقول إن كل فتاة تختلف عن الأخري ومتفهمة لدواخل حبيبها وعلي علم بما يحب وهذا هو الشيء الاهم ان تكون علي دراية بما يحبه فتهديه له.


رانيا ياسين


وتقول الفنانة رانيا ياسين ان الورد يكون رائعاً في ذلك اليوم ويمكن ان تهدي الفتاة لحبيبها الورود والقلوب والدباديب ذات اللون الأحمر الذي يبث البهجة للدلالة علي الحب ومن الممكن ايضا ان تهديه مستلزمات لمكتبه وكل فتاة وفقاً لظروفها وامكانياتها وميول حبيبها وفي النهاية فان "الفالنتين" معني اكثر منه هدية فمعناه هو الحب والمشاعر والأحاسيس.
أما الفنانة هنا شيحة فتطلب من الفتيات ان يكن تلقائيات وغير متكلفات وتنصح ان تأخذ الفتاة حذرها فليس معني ان تحب شخصاً ان تنصاع لكل اوامره وتسير وفق كلامه فلابد ان تفكر بحرص ويجب ان تعرف ما الذي يحبه حبيبك وتهدينه به فتكون مفاجأة جميلة وتحذير هام إلي كل فتاة ألا "تنكد" علي حبيبها في هذا اليوم وتكون رقيقة ولذيذة إلي أقصي درجة.
وتنصح المطربة جني كل فتاة ان تقدم لحبيبها هدية مفيدة يتثقف من خلالها إما كتاب لأديب كبير أو كمبيوتر أو لاب توب بالإضافة إلي بوكيه الورد بجانب الهدية والمهم هو المشاعر الحلوة.


حسين فهمى ولقاء سويدان


كما ينصح الفنان حسين فهمي الرجل أن يجلب لفتاته الحب الصادق فالحب ليس بالمادة ولا يشتري بالمال والاهم من الهدية هو الحب الحقيقي وان يحب الرجل المرأة بإخلاص واحترام.
ويري الفنان سامح الصريطي أن الرجال يجب ان يسألوا النساء عما يرغبن فالسيدات مختلفات الاذواق فربما ترضي احداهن بوردة والاخري ترغب في حساب في البنك وهناك رجال يريدون احضار البوليس لزوجاتهن.. واخرون يرغبون في اهداء عيونهم لهن والحب من المفترض وجوده كل يوم فهو سر الحياة.

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 48
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى