بسبب أصالة 000

اذهب الى الأسفل

بسبب أصالة 000

مُساهمة  كمال سلطان في الإثنين 25 فبراير 2008, 4:13 am







أيمن الذهبي يبكي على الهواء

محيط - القاهرة


عبر المنتج أيمن الذهبى والزوج السابق للمطربة أصالة عن حزنه الشديد لابتعاده عن أبنائه "خالد وشام" مؤكدا أنهما من دفع ثمن طلاقه لأصالة, حيث أنهما لا يعيشان مع أمهما ولكن يعيشان في منزل شقيقتها.

وصرح الذهبي خلال استضافته في برنامج "باباراتزى" الذي يعرض على قناة" مودرن تى فى" ويقدمه الصحفى أيمن نور الدين، أنه يرفض أن تعيش "شام" إبنته والتى وصلت الى سن المراهقة فى نفس المنزل الذى يعيش فيه زوج أمها طارق وإبنه الشاب من زوجة سابقة لطارق , وأكد على قوله أنه لا يقبل أبدا أن إبنته تعيش مع شاب غريب عنها تحت سقف واحد.

وإعترف أيمن بأنه لم ير إبنيه منذ أكثر من عام , وأن وسيلة الإتصال معهما تقتصر على الإتصال التليفونى فقط، ومن ثم ترقرقت الدموع فى عينى الذهبى وهو يتحدث عن بعده عن إبنيه ويستعرض أحوالهما ولكنه إعترف فى ذات الوقت بأن أصالة لا تمنعه من رؤيتهما , وفى مداخلى تليفونية صرح الفنان الكبير هانى شاكر عن حزنه العميق لإنفصال أصالة عن زوجها أيمن الذهبى كما أكد أن إبنيهما هما أكثر من تحمل نتيجة هذا القرار.

وفى مداخلة تليفونية أخرى صرح الموسيقار محمد ضياء الدين أن "خالد وشام" يعيشان مع إبنيه أحمد ويارا ومع والدتهما أمانى شقيقة أصالة ، وأن أصالة دائما ما تزورهما وتبقى معهما لأوقات كثيرة.

ايمن الذهبي خلال استضافته في البرنامج

وسأل نور الدين الذهبى عن علاقته الحالية بأصالة فأجاب قائلا أنه لا يمكن أن يقبل حاليا بصداقته لأصالة, وأن أصالة إنتهت من حياته تماما وأنه لا توجد أى رسالة من الممكن أن يوجهها لأصالة من خلال باباراتزى وذلك لأن أصالة غلطت غلطة كبيرة وعبر بقوله "غلطة الشاطر بألف"، مشيرا إلي انه لا يكره طارق العريان ولا يحقد عليه لأنه لا فرق بين طارق وبين أى شخص آخر يتزوجها ملمحا بأن اللوم لا يقع على طارق مثلما يقع على أصالة ذاتها.

وتحدث أيمن عن أن طارق قد أصر على الحصول على تسعين ألف دولار مقابل إخراجه لكيب أصالة "فين حبيبى" ووافق بصعوبة على تخفيض مبلغ خمسة آلاف دولار من تكلفة كليب أصالة، ومن المعروف أن طارق العريان قد تزوج أصالة بعد فترة قصيرة جدا من إخراجه لهذا الكليب والذى قام بتصويره فى اليونان وآثر أيمن عدم السفر مع أصالة لوجود خلافات بينهما فى ذلك الوقت لكن أصالة عادت من السفر وهى مصرة على الطلاق.

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 48
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى