عجيبة «مصر الجديدة» خالد أبو النجا منتجًا وتامر حبيب ممثلاً

اذهب الى الأسفل

عجيبة «مصر الجديدة» خالد أبو النجا منتجًا وتامر حبيب ممثلاً

مُساهمة  كمال سلطان في الإثنين 25 فبراير 2008, 4:22 am

جريدة "البديل
24/02/2008
دينا دياب

مذيع ثم ممثل والآن سيتحول خالد أبوالنجا إلي منتج، وبعد أن لعب مؤخرا بطولة فيلم «في شقة مصر الجديدة» سينتج فيلما بعنوان «مصر الجديدة».
وفي تصريح خاص لـ «البديل» أكد أبو النجا أنه يستعد لتكوين فريق عمل لفيلم «مصر الجديدة» الذي يكتبه ويخرجه أحمد عبدالله في أولي تجاربه الإخراجية.
قال أبوالنجا إنه فكر في الإنتاج لأن

المنتج شريف مندور صديقه عرض عليه فكرة جديدة وهي تصوير الفيلم بالكامل بكاميرات ديجيتال فأعجبتني الفكرة وقررت أن أخوض التجربة، خاصة أن أبطال الفيلم مفاجأة للجمهور، فهو بطولة تامر حبيب في أول بطولة تمثيلة له، بعد أن ظهر من قبل في أدوار صغيرة، منها أداؤه لشخصية صلاح جاهين أمام مني زكي في مسلسل «السندريللا».
ويشارك في بطولة الفيلم باسم السمرة، وهاني عادل، وآسر ياسين، ويسرا اللوزي بطلة فيلم «إسكندرية - نيويورك».
ونفي أبوالنجا أنه لجأ إلي الكاميرات الديجيتال لأنها أرخص في الثمن، وقال إن ما تتكلفه الكاميرا الديجيتال قريب من تكلفة الشريط 35 مم العادي لأن ما توفره الديجيتال في التصوير يتم صرفه في المونتاج.
ونفي خالد أيضا أن يكون هو من اختار اسم فيلم «مصر الجديدة» وقال: «لا أنكر أن فيلم «في شقة مصر الجديدة» علامة فارقة في تاريخي السينمائي وهو سبب تأخيري حتي الآن في اختيار بطولة في فيلم آخر يناسبني بعد (يحيي) مع (محمد خان).
ولكن سر اختيار الأسم هو أن أحداثه كلها تدور في منطقة مصر الجديدة، واختاره المؤلف أحمد عبدالله، وسنبدأ تصويره خلال أيام ليلحق بموسم الصيف القادم، والمفاجأة أنني لن أمثل علي الإطلاق في الفيلم.
وأكد خالد أنه غير خائف من تجربة الإنتاج أثناء طرح الفيلم في فترة الصيف التي تتزاحم فيها أفلام الكوميديا، وأفلام الأكشن لكريم عبدالعزيز وأحمد السقا.
وقال إن الفيلم الجيد دائما يفرض نفسه علي الساحة وأن التنافس دائما في مصلحة الأفلام، خاصة أن نجاح الفيلم لا يتوقف علي الإيرادات فقط بل أيضا علي حجم الجوائز التي يحصل عليها، وإذا كان السيناريو حائزا علي جوائز قبل تصويره فأعتقد أنه سيحقق نجاحا كبيرا بعد تقديمه علي الشاشة.
وعلي جانب آخر، قال أبو النجا أنه سيلعب بطولة فيلم «رسائل البحر» للمخرج داوود عبدالسيد الذي حاز العديد من الجوائز وآخرها جائزة السيناريو من مهرجان ساويرس، وحتي الآن لم نستقر علي البطولة النسائية خاصة بعد اعتذار هيفاء وهبي وروبي وغيرهما.
خالد صرح أيضا بأنه يستعد لتقديم برنامج جديد علي قناة دبي يحضر له الآن ولم يستقر علي اسمه

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 48
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى