منى زكي: ابنتي اغلى شيء في حياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منى زكي: ابنتي اغلى شيء في حياتي

مُساهمة  DEER في الخميس 06 مارس 2008, 6:34 pm

منى زكي
* ابنتي اغلى شيء في حياتي







هذا اللقاء تميّز بالصراحة والصدق مع الفنانة الرقيقة منى زكي التي استطاعت ان ترسم لنفسها "تابلوه" فنياً شديد الثراء بعد ان سلكت طريق الفن بكل إرادة وثقة، وقدمت العديد من الأعمال المتميزة، وكان سؤالي الأول لها:
* علمت انك اقمت في الخارج مع والدك ووالدتك قبل احترافك الفن..
ـ نعم أنا اقمت في انكلترا فترة ثم في الكويت، وبعد ذلك في اميركا وبعدها عدت الى مصر، وذلك كان لظروف عمل والدي لأنه كان رحمه الله دكتوراً في الجامعة.
* كيف تمضي منى زكي يومها؟
ـ عندما يكون لديّ عمل فصباحي يكون مختلفاً تماماً حسب مواعيد العمل، اول شيء أقوم به في الصباح هو أنني أزيل كل الكريمات، واغسل شعري واعتني به، فأنا احب الاعتناء ببشرتي وشعري وملابسي، أما متعلقاتي فيتم تجهيزها قبل ذلك بيوم، وبعد ذلك افطر واذهب الى مكان التصوير.
* ألاحظ انك دائماً تُختارين في الإعلانات الخاصة بالجمال..
ـ أنا اهتم جداً ببشرتي وشعري وبما انك تقصد اعلانات مستحضرات التجميل وآخرها "بانتين" لأن شعر الفنانة عموماً يحتاج الى عناية خاصة لأنه مجهد من كثرة التغييرات التي يتعرض لها تبعاً للشخصية التي اجسّدها، لذا فأنا اقوم بغسل شعري وأدلّكه بأطراف اصابعي للتخلص من الأتربة والرواسب. وقبل وضع البلسم اقوم بتجفيف شعري بالمنشفة لكي يتمكن شعري من امتصاص البلسم، وتلك هي التغذية الصحيحة، واتركه لفترة وبعد ذلك اقوم بتمشيطه وشطفه جيداً، ثم اضع الماء البارد لكي اغلق المسام، ثم اضع كريماً على شعري للحفاظ عليه من ضرر الـ"سيشوار"، وهذه نصيحة للعناية بالشعر.
* ماذا تمثّل لك الأمومة؟
ـ انا ابنتي اهم شيء في حياتي، فهي تعطيني احساساً بالقدرة على التحمل ومواصلة كل شيء في العمل وخارجه، والحقيقة هي أنه عندما يكون هناك شخص مسؤول منك وخصوصاً إبنتك وهي طفلة صغيرة ضعيفة وانت المسؤول عن رعايتها فالمفروض أن تكون قوياً لكي تستطيع تحمُّل المسؤولية التي منحها الله لك، ثم انا ابنتي هي التي تحضنني وتقبِّل يدي لوحدها بدون أن اطلب منها وبدون أن أعلّمها ذلك، وبهذه الأفعال ينتابني شعور لا تعادله الدنيا وما فيها، ولا يوجد شيء في الدنيا يعطيني احساساً بالمتعة مثل ذلك.
* كم عمر ابنتك وفي اية مرحلة تعليمية؟
ـ ابنتي حالياً عمرها اربع سنوات وتدرس ألماني في حضانة المانية، وان شاء الله ستدخل المدرسة في آخر "فبراير" شباط لأن التقديم في نصف السنة.
* ما هو سر جمالك الدائم وابتسامتك المرسومة على وجهك؟
ـ اشكرك على كلامك الجميل قبل اي شيء ـ لكن جمالي انا أهتم به لأن اي شيء له روح يجب أن نهتم به، مثل الزرع، وانا أهتم بأدواتي وهي جمالي، والمحافظة علىه هي جزء من اهتمامي بعملي.
* انتِ وأحمد حلمي فنانان وزوجان وانتما من برج "العقرب" كيف توافق البرج معكما؟
ـ بصراحة انا دائماً أكذّب نفسي واقول انه ليس من برج "العقرب" لأن صفاته لا تدل على صفات هذا البرج.. وعلى فكرة أود أن اقول لك إن لنا تاريخ ميلاد واحداً.
* نجاح أحمد حلمي يسعدك؟
ـ طبعاً يسعدني، فنحن لا نتعامل على اننا فنانان بل يكون التعامل بيننا على اساس أننا اثنان متحابان ومتزوجان، وقد كنت انا وأحمد صديقين قبل الزواج، وعلى فكرة التنافس غير متواجد في جيلنا حالياً، لأن العمل الجماعي يولّد لدينا نجاحاً جميلاً، وكل واحد منا يؤدي عملاً فنياً وينجح فيه فذلك يفرحنا جميعاً.
* الغيرة موجودة حتى بين الأزواج اصحاب المهنة الواحدة؟
ـ لا والله، فقد تغيّر الوسط الفني، وقد لا يوجد هذا الاحساس لنجاحي انا وأحمد، فقد حقق كل منا ذاته في مجاله.
* الفنان أحمد حلمي حقق ذاته ويقوم بأختيار موضوعات جيدة وأفلامه تشاهدها الأسرة دون تحفّظ ويقدم كوميديا بشكل ممتع وبدون اسفاف، فكيف يكون التعامل معه في المنزل، هل كما نشاهده على الشاشة، وهل تعلمتِ منه فن الكوميديا؟
ـ للعلم، الكوميديان في أعماله لا يكون كذلك في منزله، بل هو هادئ وجاد وصامت دائماً، والذي قام بتعليمي الكوميديا هو الفنان العظيم محمد صبحي، فبدايتي كانت معه، فهو الذي حببني في التمثيل وعلمني الكوميديا لأنه مدرسة كاملة وقدّمت معه مسرحية، وبعد ذلك احببت ان أتقدَّم للمعهد وقُبلت، وبعد شهر وجدت انني اتعلم اشياء كان يقوم بتعليمها لي، كيف تقول الإفّيه بدون ان تضحك، وفي نفس الوقت الثبات في الاحساس.






_________________
دقات قلب المرء تنبئه ان الحياة دقائق وثواني
avatar
DEER
نائب رئيس التحرير
نائب رئيس التحرير

انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى