هاني رمزي يطارد دوللي شاهين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هاني رمزي يطارد دوللي شاهين

مُساهمة  DEER في الإثنين 17 مارس 2008, 2:41 pm

[size=18]مغامرة مثيرة علي طريقة 'جيمس بوند ' :
هاني رمزي يطارد دوللي شاهين



حوار: خيري الكمار

مغامرة مثيرة وجريئة يخوضها حاليا هاني رمزي في شوارع القاهرة وفي عز البرد.. حيث تقمص شخصية جيمس بوند وتفرغ تماما لمطاردة دوللي شاهين بحثا عن فك طلاسم جريمة قتل
تفاصيل مغامرة هاني رمزي مع دوللي رصدناها لحظة بلحظة وسجلنا دوافعها وأسبابها ولماذا اختار رمزي دوللي دون غيرها ليطاردها وحكايتها مع الخوف والغيرة والمشاكل التي يتهمها البعض بإثارتها.
في البداية يقول هاني رمزي فيلم 'نمس بوند' بوليسي كوميدي والشخصية التي اقدمها في العمل هي للضابط 'شريف النمس' الذي يهوي أفلام جيمس بوند ويريد أن يطبق أفلام النجم الامريكي علي طريقة تعامله مع كل قضاياه ونوعية جديدة تحتوي علي الاكشن الكوميدي.
لكن فيلمك الاخير 'اسد وأربع قطط' كان يسير في نفس الاتجاه.. فهل تتعمد إختيار هذه النوعية من السيناريوهات؟
مجرد صدفه أن أقدم عمليين لشخصيتين اقوم فيهما بدور ضابط لكن العملين مختلفين تماما وفي نفس الوقت شاءت الاقدار ان يكون فيلمي الجديد لضابط ايضا.
هل هذا العمل الجزء الثاني من فيلم 'أسد وأربع قطط' كما يتردد؟
هناك إختلاف تام بين العملين وما يقال غير منطقي تماما فالفيلم السابق كان لضابط مع فريق الفور كاتس لكن 'نمس بوند' الحياة مختلفة الضابط هنا مباحث مرتبط بشخصية 'جيمس بوند'
جسمك في فيلم 'أسد واربع قطط' لم يكن مقنعا خاصة في المطاردات وكنت زائدا في الوزن لماذا لم تحاول الظهور بالشكل المناسب الذي يليق بضباط الشرطة؟
عندك حق لكن شخصة الضابط في الفيلم السابق كان يذهب للجريمة في يده سندوتشات وعصائر وعنده اهتمام بالطعام وكل الحكاية كانت معتمدة علي الأكل وكان في اعتقادي انه متناسب مع الدور لكن قبل تصوير هذا العمل نزلت حوالي 12 كيلوجرام وعقده حياتي ان يزيد وزني ثم يقل وسوف أحاول خلال الفترة القادمة المحافظة علي نفسي.. فيلمك الأخير لم يحقق الإيرادات المرجوة منه بعكس أعمالك الأخيرة فما هو السبب في ذلك.. هل التوزيع السبب؟
هو أخذ حقه في التوزيع واستطعنا ان نأخذ دور عرض كثيرة لكن الفيلم عرض في وقت كل الأفلام التي عرضت فيه لم تحقق ايرادات في هذه الفترة عموما هذا نصيب ومع ذلك استطاع ان يحقق أعلي الإيرادات بالنسبة لباقي الأفلام لكني كنت اطمع في اكثر من ذلك وعندما يعرض في الفضائيات سوف يحقق الهدف منه.
لكن الفيلم كان مدرجا علي خريطة الصيف ثم خرج فجأة دون ذكر أية تفاصيل فما سبب ذلك؟!
كان أملي ان يعرض الفيلم في الموسم الصيفي لأنه عمل متميز جدا.. واعتقد ان فرق الموسيمن هو السبب في تراجع الايرادات لكن لو نظرت للأفلام المعروضة حاليا سوف تجد أن موجة البرد الشديدة بالاضافة إلي مباريات كأس الأمم الافريقية اثرت عليها..
رغبتك بالعرض في الموسم الصيفي هل لمجرد انه موسم قوي ام هي الرغبة في المنافسة مع باقي الكوميديانات؟
انا انظر له علي ا نه موسم قوي وكل الافلام التي سوف تعرض فيه ستحقق ايرادات عالية نتيجة لان كل القطاعات تأخذ اجازات ابتداء من القضاه والمحامين والأطباء والطلاب في الجامعات والمدارس.
رفضت التعاقد مع أي ممثلة مصرية لبطولة 'نمس بوند'فهل اللبنانيات أصبحنا اكثر راحة لك؟
­ لم يعرض الفيلم علي أي ممثلة مصرية لبطولته وكنا كفريق عمل للفيلم لدينا حيرة حول مدي ملائمة الشخصية في العمل لاي فنانة. واخذنا وقتا كبيرا جدا وفكرنا في اسماء عديدة ولم يعرض الورق علي أي فنانة واتحدي ان تقول فنانة انه عرض عليها.. لكن موضوع اللبنانيات والمصريات غير وارد لأنني عندي علاقة متينة جدا مع كل الفنانات المصريات والدور ينادي صاحبته مهما كان جنسيتها وانا اشتغلت مع الفناتات ولم تحدث اية خلافات.
­ وما يثير من ازعاجي الاخبار التي تنزل علي الانترنت والتي تحتوي علي شائعات وتلفيق للاحداث ونفسي اصرخ بأعلي صوتي واقول للجميع 90 % من اخبار الفنانين علي الانترنت خطأ.. يعني مثلا انا وجدت بعض الاشخاص يتصلوا بي لكي يطمئنوا علي صحتي لانني باجري عملية جراحية لانهم دخلوا علي الانترنت ووجدوا هذه الاخبار..
اما بالنسبة لموضوع اللبنانيات دوللي شاهين وجدتها ملتزمة جدا وفي التصوير متعاونة مع الناس كلها وعندها روح جميلة لانها تسعي لاثبات نفسها
[/size]

_________________
دقات قلب المرء تنبئه ان الحياة دقائق وثواني
avatar
DEER
نائب رئيس التحرير
نائب رئيس التحرير

انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى