ايرادات المسرح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ايرادات المسرح

مُساهمة  كمال سلطان في السبت 16 فبراير 2008, 3:26 am

"زكي في الوزارة"يتربع علي عرش إيرادات نصف العام






حصل العرض المسرحي الجديد "زكي في الوزارة" للفنان حسين فهمي علي المركز الأول محققاً إيرادات وصلت الي 182 ألفا و300 جنيه مصري.

يشارك فهمي بطولة "زكي في الوزارة" الممثلة الشابة لقاء سويدان، والفنان عمر الحريري، وسوسن بدر التي انضمت إلي المسرحية مؤخراً بدلاً من هالة فاخر، وسامي مغاوري، وشعبان حسين، وتدور أحداث المسرحية حول أستاذ جامعي يتم ترشيحه للوزارة وينتظر القرار، لكنه يفاجئ بخروجه من التشكيل الوزاري، كما يتناول كيفية اختيار الوزراء، وعلاقتهم بالمواطنين وتعكس الواقع الذي يعيشه المجتمع المصري الآن.

وجاءت مسرحية "الملك لير" للفنان يحيي الفخراني في المركز الثاني، محققة إيرادات بلغت 154 ألفا و320 جنيهاً مصري، وذلك طوال أيام الموسم، ويشارك في البطولة أحمد سلامة، وأشرف عبدالغفور، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وتراجعت مسرحية "روايح" للفنانة فيفي عبده، التي قدمت علي المسرح العائم للموسم الرابع الي المركز الثالث، محققة 113 ألفاً و500 جنيه مصري، ويشارك في البطولة الفنان جمال عبد الناصر، والعمل للمخرج أحمد خليل، ومن تأليف عزت آدم، وتدور المسرحية حول راقصة في أحد الموالد الشعبية يكتشفها مخرج سينمائي ويصنع منها نجمة لامعة.

أما مسرحية "يمامة بيضا" للمطرب علي الحجار، فجاءت في المركز الرابع، محققة 76 ألفاً و250 جنيهاً، ويشارك في البطولة هدي عمار، وأحمد علي الحجار، ومحمود عزب ، وعزة لبيب، ومحمد شرف، وعنبر، والعمل للمخرج حسام الدين صلاح، وتدور أحداثها في قالب استعراضي غنائي حول حياة الأسرة المصرية في الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي، والصراعات السياسية والاجتماعية في تلك الفترة.

كما جاءت مسرحية "رجل القلعة" للفنان توفيق عبدالحميد، في المركز الخامس محققة إيرادات وصلت 11 ألفاً و200 جنيه،والعمل من تأليف أبوالعلا السلاموني، وإخراج ناصر عبدالمنعم، أما مسرحية "مراتي زعيمة عصابة" للفنان سمير غانم، فقد حققت إيرادات بلغت 490 ألفاً، ويشارك في البطولة نهال عنير، وريكو، وغسان مطر، والعمل من تأليف حسن عبد السلام، ومن إخراج احمد الأبياري.

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 47
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى