بشري .. متعددة المواهب:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بشري .. متعددة المواهب:

مُساهمة  كمال سلطان في الأحد 20 أبريل 2008, 3:42 pm

عفواً.."جمالي" أخر مؤهلاتي ..!!
7 صنايع .. ومشواري قصير .. ومحطاتي مهمة !!
سعادتي لم تكتمل بـ "لحظات حرجة".. !!

موهبة شابة تاهت فترة وسط مواهبها المتعددة. نجحت كمقدمة برامج وتألقت كمطربة ولفتت الأنظار اليها كممثلة من خلال أفلام "فتح عينك" و"عن العشق والهوي" و"لعبة الحب" و"أنا مش معاهم" وأخيرا "حوش اللي وقع منك" ومسلسلات العمة نور وأصحاب المقام الرفيع- لقاء علي الهواء- يا ورد مين يشتريك- لحظات حرجة.. انها الفنانة متعددة المواهب بشري.. في هذا الحوار معها فتحت لنا قلبها وعقلها لتحدثنا عن بشري المذيعة والممثلة والمطربة والانسانة في حديث لا تنقصه الصراحة.
* بداية فيلم "حوش اللي وقع منك" ما رأيك فيما قاله البعض أنه فشل جماهيرياً؟ بسبب تفاهته؟
** الفيلم ليس تافها وليس الضحك فيه لمجرد الضحك كما يظن البعض وانما يقدم مضمونا وفيه تلميحات سياسية أيضاً بان هناك من يتربصون بالوطن العربي ويحاولون استنزافه ولهذا سمينا الفيلم "حوش اللي وقع منك" اشارة إلي ما يحدث حولنا كعرب ويشارك في البطولة أحمد رزق وعلا غانم.
* لماذا تراجعت في هذا الفيلم عن البطولة المطلقة.. مع انك كنت بطلة فيلم "أنا مش معاهم" لأحمد عيد؟
- السبب عشقي للعمل الجماعي خاصة عندما يكون مع مجموعة جيدة ولن يجور أحد علي دور الاخر ولانني أحترم العمل الجماعي ستجدني قدمته في كل أعمالي.
* وكيف تقيمين تجربتك مع يوسف شاهين؟
- الفيلم رغم ان دوري فيه لم يتجاوز خمسة مشاهد لكن يكفي ان في مشواري فيلماً من اخراج يوسف شاهين.
* ترددت بعض الشائعات تؤكد اشتراكك في بطولة فيلم فرنسي.. فهل هذا صحيح؟
- الفيلم ليس شائعة وليس للدعاية لانه فيلم تسجيلي تنتجه القناة الفرنسية عن مجموعة من الشخصيات التي تمثل فئات معينة في مصر وتم اختياري لأمثل الفنانة المصرية الشابة وأنا فخورة بهذا الاختيار الذي يعني انني أسير في الطريق الصحيح كفنانة والا لما كانوا اختاروني كنموذج لفنانات جيلي.
* لماذا غابت بشري عن التليفزيون بعد لحظات حرجة؟
- لان المسلسل ارهقني جدا وكنت البطلة الرئيسية فيه وكم سعتد جدا بالعمل في هذا المسلسل الضخم الا ان سعادتي لم تكتمل لانه لم يعرض علي قنوات التليفزيون المصري وانما عرض فضائيا فقط ولذلك فضلت التفرغ للسينما لحين اشعار آخر.
* وما سبب اتجاهك للكتابة والغناء و التلحين؟
- لست مؤلفة ولا ملحنة ولكن كل هذه أفكار تراودني فأكتبها علي الورق وأحولها إلي كلمات تناسبني وبالفعل كتبت ثلاث أغنيات وبعدها شعرت انه بامكاني ان ألحنها لنفسي لأنني أعرف امكانيات صوتي جيدا وفي الوقت ذاته لدي موهبة التلحين وهو ما فعلته في "ما حصلش نصيب" و"علي طول".
* عملك كمذيعة وملحنة وشاعرة غنائية وممثلة وراقصة باليه وفتاة اعلانات.. لم يعن كل ذلك التشتيت وعدم التركيز؟
- لا أعتبره كذلك انما هي مجموعة من الخبرات تكونت لدي في مجالات مختلفة فنية واعلامية مختلفة وساعدت علي وجود ملامح خاصة بي تجعلني لا أشبه أحداً بالوسط الفني.. كما ان ذلك يجعلني أنظر إلي مشواري الفني باحترام وتقدير فعلي رغم حداثته الا انه مليء بالمحطات المهمة.. أما عن وجودي بالاعلانات حتي الان فهو تنفيذ لعقود تم توقيعها في أوقات سابقة.
* كيف تري بشري العمل من خلال المسرح؟
- المسرح هو فن اللقاء المباشر ومن خلاله تنفجر طاقات الفنان وابداعاته وموهبته الفطرية ومن يقف فوق خشبة المسرح ويلتقي مباشرة بالجمهور هو الفنان المتمكن من أدواته الفنية بشكل جيد فالفنان الحقيقي هو الذي يملك قدرة الوقوف علي خشبة المسرح لما لها من رهبة شديدة.
* ولماذا لم تكرري تجربة "قاعدين ليه"؟
- ليس هناك سبب محدد غير انه لا يتوافر النص الجيد الذي أستطيع من خلاله تكرار التجربة.
* هل تشعرين بان ملامحك الجميلة افادتك أم حصرتك في أدوار معينة؟
- أعتقد لأنني محظوظة نجحت في كسر طوق الحصار واستطعت ان أعبر عن تركيبتي الجادة في العديد من الشخصيات المتنوعة وأثبت للآخرين ان الشكل الجميل ليس أهم مؤهلاتي وانه توجد بداخلي أكثر من موهبة.
* كيف تقيمين خطواتك الفنية؟
- من خلال الجمهور وردود أفعالهم بالاضافة طبعاً للنقاد ولكنني أعتبر الفيصل هو رأي الجمهور الذي يملك في اعتقادي سبب استمراري وتوجيه هذا الاستمرار للمجال الذي تقبلني من خلاله.

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 47
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى