راندا البحيرى :لاأحب خالد سليم!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

راندا البحيرى :لاأحب خالد سليم!!

مُساهمة  كمال سلطان في السبت 16 فبراير 2008, 2:34 am

"خليج نعمة" تناول الارهاب بشكل سطحي
راندا البحيري: أصون كرامتي من قبل حبي..
ومفيش علاقة تربطني ب "خالد سليم"
"شفت" الموت..
في "إحنا اتقابلنا قبل كده"


مجلة شاشتى
الأربعاء 14/2/2008
أجري الحوار:إيمان حسن

راندا البحيري.. نجحت خلال سنوات قليلة أن تجد لنفسها مكاناً بين نجوم الصف الأول.. أشاد بها النقاد والجمهور.. يعرض لها حالياً فيلم "خليج نعمة" وانتهت من تصوير "احنا اتقابلنا قبل كده" الذي تقدم من خلاله دورا مختلفا عن أدوارها السابقة.


* ما دورك في فيلم "إحنا اتقابلنا قبل كده"؟
** لأول مرة أغني بصوتي في فيلم حيث أجسد دور فتاة تغني وتعزف احدي الآلات في فرقة غنائية وقمت بتسجيل أغنية "يا أبوجلابية" لتكون أغنية الفيلم وهو دور رومانسي جداً رغم انني ضد تلك الشخصية في الواقع.. ويشاركني البطولة نيللي كريم وحسن حسني وآسر ياسين واخراج هشام الشافعي.
* معني ذلك انك لست شخصية رومانسية؟
** بالعكس.. أنا رومانسية جداً ولكني ضد الرومانسية الزائدة التي يغيب فيها العقل وضد أن يجعلنا الحب نتغاضي عن كرامتنا لأن الرجل لا يقتنع بأن التنازل هو حب زائد بل يستضعفها ويعتبرها قليلة الحيلة وبصراحة "بتاخد علي دماغها" لذلك أنصح أي فتاة أن تعطي علي قدر ما تأخذ دون زيادة.
الموت
* ما حقيقة اصابتك بصعقة كهربائية؟
** أثناء تصوير فيلم "احنا اتقابلنا قبل كده" أصبت بصعقة كهربائية ولكنه لم يؤثر علي حياتي. ففي أحد المشاهد التي جمعتني بالفنانة نيللي كريم وآسر ياسين وأمسكت عمود الإضاءة بيدي وباليد الأخري أمسكت سور السلم. فصعقت بالكهرباء وتعبت جداً. لكنني أكملت التصوير.

* ما سر دموعك في العرض الخاص لخليج نعمة؟
** كانت دموع الفرحة.. فقد كنت سعيدة بالشكل النهائي للفيلم الذي استغرق تصويره 14 شهراً وهي مدة ليست بسيطة وقد كان شكلي مختلف عن أفلامي السابقة.
* لكن يري كثير من النقاد أن الفيلم سطحي ولم يحقق إيرادات عالية.. فما تعليقك؟
** بالفعل.. الفيلم تناول الارهاب بشكل سطحي. ورغم أن أداءنا لم يكن عبقريا إلا أنه كان مناسباً للشكل الخفيف الذي خرج به كما أنه كان أقل إيرادات الأفلام التي تم عرضها.
* هل الايرادات مقياس لنجاح الفيلم؟
** بالطبع لا.. ففيلم "ملك وكتابة" من أفضل الأفلام التي تقدم رسالة ورغم ذلك حقق ايرادات هزيلة ولكن الايرادات تتم عن أشياء أخري منها احتياج الجمهور. وقد يكون فيلم قوي جداً ولكنه لا يتمتع بالذكاء التجاري.
* ماذا عن أعمالك التليفزيونية؟
** انتهيت مسلسل "كلمة حق" وأؤدي فيه دور فتاة تتهم في قضية قتل. ورغم أن المسلسل بطولة الفنانة ميرفت أمين إلا أنني لم يجمعني بها أي مشهد رغم أن مساحة دوري ليست صغيرة وكنت أتمني العمل معها.
* ومَنْ مِنَ الفنانين تتمنين العمل معهم؟
** أتمني العمل مع الفنان عادل امام وأحمد السقا وأحمد حلمي الذي أعشق أفلامه والمخرج شريف عرفة رغم انني عملت معه في مسلسل "لحظات حرجة" كما أتمني العمل مع المخرجة ساندرا نشأت.
الموديلز
* هل ستكررين تجربة الموديلز في الفيديو كليب؟
** وما المانع في ذلك.. فأنا أحب العمل بالكليب لأنه فيلم قصير. لكن لابد أن يكون لمطرب مفضل لي كالمطرب عمرو دياب أو محمد فؤاد أو بهاء سلطان وجورج وسوف أو حماقي.
* هل تفكرين في دراسة التمثيل؟
** إذا شعررت أنني في حاجة لدراسة التمثيل سأحصل علي دورة متخصصة. كما أنني حلمت بالدراسة في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وأدرس مسرح شكسبير بتوسع وأحيانا أذهب بخيالي وأتصور أنني واحدة من فرقته المسرحية.
* ما سر عدم مشاركتك في أي عمل مسرحي؟
** المسرح أبوالفنون.. ويحتاج إلي صحة للوقوف عليه يومياً لكني أحب الذهاب إليه. خاصة انني كنت أعتاد الذهاب لزيارة والدتي ياسمين جان مهندسة للديكور بالمسرح.
الماجيك
* ما سبب عدم مشاركتك في فيلم "الماجيك" بعد نجاح "أوقات فراغ"؟
** الفيلم لم يعرض عليَّ وعندما استضافني بأحد البرامج في قناة النيل للمنوعات اتصل المخرج محمد مصطفي وقال بالحرف: "أنا لم أعرض علي راندا أي دور لأنها أكبر من الأدوار التي تقدم. كما أن الأدوار لا تناسب اسمها الآن".
* من وجهة نظرك.. من يقف وراء نجاح الفنان.. الاعلام أم الجمهور. أم العمل الجيد؟
** بالطبع الثلاثة يتعاونون ليشكلوا نجاح أي فنان وهناك فنانين جيدين لا تعرض عليهم أي أدوار وهذا لا يقلل من قيمة أي فنان.
* وما حقيقة ارتباطك بالمطرب خالد سليم؟
** لا يوجد أي ارتباط.. وما يتردد مجرد شائعة فهو زميل عزيز حتي انني لا أعرف رقم تليفونه الخاص وقد التقينا بالصدفة في أحد البرامج وفي مكان عام وتصافحت معه ولا يوجد أكثر من ذلك.
* هل تتابعين أعمال زملاءك؟
** بالطبع.. أحرص دائما علي مشاهدة كل الأفلام السينمائية وهذا الموسم تم عرض أفلام جيدة جداً ويغلب عليها طابع "الأكشن" منها "هي فوضي" و"حين ميسرة" و"الجزيرة" الذي سيكون أحد كلاسيكيات السينما المصرية.


* وما آخر مشاريعك الفنية؟
** انتهيت الأسبوع الماضي من تصوير الفيلم الروائي القصير "الدنيا لما تهزر" مع الممثلين أحمد صلاح السعدني. وأشرف مصيلحي وإخراج د. أسامة عشم وسيشارك في مهرجان أفلام ساقية الصاوي للأفلام الروائية القصير خلال الشهر الحالي. كما سيشارك في مهرجان القاهرة السينمائي القادم.
* هل تفكرين في العودة لتقديم البرامج التليفزيونية؟
** ليس لدي فكرة محددة حول هذا الموضوع وإذا عرض عليّ فكرة جيدة سأدرسها.

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 47
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: راندا البحيرى :لاأحب خالد سليم!!

مُساهمة  ربا في الثلاثاء 19 فبراير 2008, 10:31 pm

ممثله دمها خفيف ، أنا بصراحه بحبها . عامله كده زي العصفوره . وأنا كمان ما بحب خالد سليم ولا بطيقه . No ميرسي يا كيمو ع المقال Smile

ربا
عضو جديد
عضو جديد

انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 39
الموقع : http://ruba78.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى