حليمة بولند: لا أنافس سوي نفسي ولا أهتم بالحاقدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حليمة بولند: لا أنافس سوي نفسي ولا أهتم بالحاقدين

مُساهمة  كمال سلطان في الإثنين 25 فبراير 2008, 4:25 am

جريدة البديل
24/02/2008
حسام محفوظ


لقبت بـ«ملكة جمال المذيعات العرب» من مؤسسة كويتية بدون مسابقة ولا متنافسين، وأثارت الزوابع مع شركة «روتانا» بسبب مخالفتها عقدها مع الشركة ومشاركتها في «فوازير رمضان» علي قناة أخري.
وأخيرا قيل إنها ألغت إحدي حلقات برنامجها الكويتي لأنها التقت فيها بالمطرب العراقي كاظم الساهر.

واجهنا «حليمة بولند» ـ التي تشغل مساحات الأخبار أكثر مما تقدمها ـ بهذه الأسئلة وغيرها في الحوار التالي:
> لماذا رفضت «روتانا» تبني فكرتك بتقديم الفوازير علي محطاتها.. ولماذا اعادت إليك بعد تقديمها في محطة أخري؟
>> لا أدري سبب الرفض من قبل «روتانا» ولكنني كنت متحمسة جدا لخوض هذا المجال حين عرضها علي المسئولون بـ«روتانا» فلم أجد سوي أن أقدمها علي محطة أخري مما أدي لحدوث مشاكل كبيرة بيننا.. والآن تم احتواء الموقف بيني وبين «روتانا» بالصلح وسوف نقدم الفوازير في شهر رمضان القادم علي محطات «روتانا».
> هل تنوين أيضا دخول مجال الغناء والتمثيل؟
>> لا أفكر في هذا الاتجاه نهائيا وحينما قمت بتقديم الفوازير رشحت علي أنني نجمة استعراضية فقط.. وما قدم كان استعراضا فقط وليس المقصود أن أقوم بغناء طربي أو أن أظهر امكاناتي في التمثيل.
> البعض شكك في لقب «ملكة جمال المذيعات» لعدم وجود مسابقة كيف حصلت علي هذا اللقب؟
>> لا أهتم بما يقوله البعض ولكني رشحت من قبل د. ياسين الياسيني عميد كلية الإعلام بجامعة الكويت والمؤسسة التي حصلت منها علي اللقب تابعة للاتحاد الدولي لملكات الجمال الموثقة عالميا وتشترك بها 136 دولة ومقرها باليونان.. ونظرا لعدم إقامة مسابقة متعارف عليها مثل ملكات الجمال لن توجد مواصفات ومعايير أو لجنة تحكيم فلذلك كانت مواصفاتي كإعلامية من مظهر خارجي للجمال وأناقة وثقافة وأعمال نالت نجاحاً إعلامياً وتدعيمي لمرضي السرطان واهتمامي بقضايا المرأة كل هذه المواصفات رشحتني للحصول علي اللقب.
> البعض يري أن حصولك علي اللقب هو السبب الأساسي في عمل الفوازير؟ ما تعليقك؟
>> أنا ملكة قبل أن أكون ملكة ومن يقل ذلك فهو حاقد علي فوزي بلقب ملكة جمال مذيعات العرب وليس اللقب الذي رشحني للفوازير فأنا رشحت كنجمة استعراضية.
> معني ذلك أنك ستستمرين في تقديم برامج «التوك شو» ولن تتركي المجال الإعلامي مثل بعض المذيعات اللواتي يتجهن إلي مجالات أخري؟
>> أنا مبدعة في تقديم هذه البرامج بدليل نسبة المشاهدة العالية وحصول البرنامج علي إعلانات كبيرة وضخمة، وصحيح أن هناك بعض المذيعات اتجهن إلي مجالات أخري ولكن لن أنسي فضل برامج «التوك شو» في شهرتي.
> بالرغم من اهتماماتك بقضايا المرأة وتدعيمك لمرضي السرطان، لماذا لم تقدمي برامج سياسية تدعمن بها اهتماماتك؟
>> اهتماماتي بمثل هذه القضايا لكوني امرأة ولكن ليس من الضروري أن أقدم برامج سياسية ووطنية ولا أري نفسي عضوة تحت قبة البرلمان ولو أنني قدمت برامج سياسية.. فمن الذي سيقدم البرامج الفنية؟
> بعد حصولك علي اللقب هل تشعرين بأن الجو في «روتانا» أصبح عدائيا ضدك؟
>> لا أفكر في هذا الموضوع ولكني أنافس واحدة فقط وهي «حليمة بولند» حتي أحافظ علي اللقب وبالفعل الساحة مليئة ولكن المتميز هو الأبقي وتحدي الآخرين ليس في مصلحتي فالنظر إليهم سوف يؤخر مسيرتي.
> هل اعتمادك علي اللهجة المصرية في الفوازير سعي للوصول للجمهور المصري والوصول أيضا للتليفزيون المصري؟
>> ليس صحيحا ولكن من حبي في اللهجة المصرية أعتمد علي التحدث بها وأعتقد أن من حقي أن أصل لجميع الشعوب وليس شعباً بعينه وهو الهدف الأساسي في تقديمي الفوازير أما بخصوص التليفزيون المصري فقد أشادت سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري بالفوازير ورشحتني لأقدم هذا العمل داخل التليفزيون المصري ولكن حق الفوازير حصريا للشركة التي تم التعاقد معها.
> ما حقيقة الأمر بأن المسئولين بالكويت ألغوا حلقة «كاظم الساهر» التي سجلتها بحجة انتمائه لحزب البعث؟
>> الأمر ليس بيدي أن أسجل حلقة أو ألغيها ولكن فوجئت بأن الحلقة تم إلغاؤها مع أنني علي علاقة جيدة بكاظم الساهر ومازلنا علي اتصالات جيدة به وأنا أري أن الفن ليس له دخل بالسياسة لأن الفن ليس له وطن

_________________

أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
avatar
كمال سلطان
رئيس التحرير
رئيس التحرير

ذكر
عدد الرسائل : 221
العمر : 47
الموقع : http://kamalsultan.blogspot.com/
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/group.php?gid=8927383847

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى